“المجموعة المتكاملة” تعتمد الاكتتاب في زيادة رأس المال


وافق مجلس إدارة شركة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية، على اعتماد دراسة الجدوى بشأن زيادة رأس المال، والمعدة من المستشار المالي المستقل شركة “ركويزا للاستشارات المالية”.

واعتمد كملي إدارة الشركة مضاعفة رأس المال الرخص به من 30 مليون جنيه إلى 100 مليون جنيه، وزيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 15 مليون جنيه إلى 29 مليون جنيه بزيادة قدرها 14 مليون جنيه.

وتأتي الزيادة موزعة على 140 مليون سهم بقيمة اسمية 10 قروش للسهم ومصاريف اصدار 0.25 قرش عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب حيث تتم نقدًا أو عن طريق الأرصدة الدائنة المستحقة والظاهرة في القوائم المالية 30 سبتمبر 2022، مع اعمال حق تداول الاكتتاب منفصلا عن السهم الأصلي.

كما وافق مجلس الإدارة على تعديل المادة 3 من النظام الأساسي، وحذف بند إقامة وتشغيل مصنع لتصنيع الأجزاء الانشائية والمعدنية (أجزاء كباري- صهاريج- جمالونات)، وحذف بند إدارة المشروعات الهندسية والإشراف على تنفيذها وكافة الأعمال المتعلقة بها.

وتقرر إضافة بند الاشتراك والمساهمة والاستثمار بصورة مباشرة وغير مباشرة في كافة مجالات الاستثمار الخدمية والتجارية والعقارية والصناعية، وإضافة إدراة المشروعات والشركات والاشتراك في إدارتها،

حصلت شركة “المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية”، على عقد تركيب المنشآت والأعمال المعدنية لمشروع فندق الفورسيزون مدينتي بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة 10 ملايين جنيه.

وأضافت الشركة أنه تم إسناد تلك الأعمال للشركة من قبل شركة انرجيا للصناعات الحديدية.

خفضت شركة “كيو إن بي للخدمات المالية”، حصتها في أسهم رأسمال “المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية” من 5.42% إلى 4.75%.

وباعت كيو إن بي مليون سهم من المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية بقيمة إجمالية بلغت 168.64 ألف جنيه بمتوسط سعر بيع 0.16 جنيه للسهم.

وتحولت شركة “المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية” إلى ربح 361.4 ألف جنيه خلال العام الماضي، مقارنة بصافي خسائر 3.46 مليون جنيه خلال 2020.

وتضاعفت إيرادات الشركة خلال العام الماضي إلى 19.06 مليون جنيه، مقابل 4.18 مليون جنيه خلال 2020.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/11/22/1600457