اتفاقية بين “فودكس” و”باى موب” لإتاحة حلولهما لقطاع المطاعم فى مصر


وقعت شركة “فودكس” المتخصصة فى حلول إدارة المطاعم، وشركة “باى موب” للخدمات المالية، عقد شراكة بالتعاون مع بنك مصر باعتباره البنك المسئول عن قبول المدفوعات الإلكترونية لتمكين قطاع المطاعم فى مصر من تحقيق المزيد من النجاحات فى ظل الاقتصاد الرقمى، وبما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

وستعمل الشراكة على دمج نظام إدارة المطاعم “RMS” الخاص بشركة “فودكس” مع أجهزة نقاط البيع “POS” من “باى موب”، ما سيوفر حلاً سلسًا وشاملًا لمشغلى المطاعم والعملاء على حد سواء.

وسيمكن هذا التعاون مطاعم “فودكس” من توسيع قبولها لجميع حلول مدفوعات البطاقات باستخدام أجهزة نقاط البيع الخاصة بـ”باى موب”، وميكنة عمليات التسوية والسداد وهو ما سيساهم بدوره فى توصيل الطلبات بشكل أسرع مع تقليل معدلات الخطأ.

وقال بلال زهران، مدير عام مصر فى شركة “فودكس”، إن التمكين التكنولوجى والاقتصاد الرقمى هما عاملان حاسمان فى تسريع نمو قطاع المطاعم فى مصر، ومن خلال الشراكة بين “فودكس” و”باى موب” سيشهد قطاع المطاعم تطوراً ملحوظاً وسيعمل التعاون بين الشركتين على تسريع وتيرة التحول إلى المدفوعات غير النقدية.

وتعمل “فودكس” على تضمين كافة الشرائح بقطاع المطاعم بدءاً من المطاعم التقليدية والمقاهى ومطاعم الخدمة السريعة والمخابز وشاحنات الطعام إلى المطابخ السحابية ومتاجر التجزئة الصغيرة غير الغذائية.

وقالت جيلان شعبان، الرئيسة التجارية لشركة “باى موب”، إن الشراكة مع “فودكس” تخلق نظامًا مبتكرًا يعمل على دفع نمو قطاع المطاعم فى مصر، وتمكين مشغلى المطاعم فى جميع أنحاء البلاد من زيادة معدلات الكفاءة وتسريع تبنيهم لقبول المدفوعات الرقمية وهو ما سيؤدى إلى زيادة حجم المبيعات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2022/11/22/1600583