شركة “دى دى” للنقل الذكى تطلق خدمة “طيران” فى القاهرة


أطلقت شركة “دى دى مصر” لحلول النقل الذكى، خدمة “دى دى طيران” فى القاهرة، مع الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لبدء الشركة عملياتها فى مصر، وتوفير خيارات تنقل مرنة وآمنة وبأسعار معقولة مع إمكانات ومزايا كبيرة للركاب والسائقين على حدٍ سواء.

وتستمر محفظة الشركة العالمية الرائدة فى مجال نقل الركاب فى النمو، حيث يمكن للركاب الآن الاختيار بين خدمتى “وصلنى” و”طيران” فى القاهرة.

وتم تفعيل خدمة جديدة للتوصيل باستخدام الدراجات النارية “دى دى طيران” على تطبيق “DiDi Drivers” المخصص للسائقين، ما يعنى أنه يمكن لمالكى الدراجات النارية التسجيل بالفعل لبدء العمل، بينما يمكن للركاب الوصول إلى هذه الخدمة من خلال تطبيق “DiDi Passenger” عند طلب رحلة واختيار خدمة “طيران”، والتى ستكون أرخص بنسبة 50% من التنقل بالسيارة.

وقال يوانهاو سن، المدير العام لشركة “دى دى مصر”: “نحن فخورون بإطلاق هذه الخدمة بعد عامٍ واحدٍ فقط من العمليات فى مصر، وهذا يدل على النمو الكبير الذى حققته دى دى فى هذا الوقت القصير والتزامنا بمواصلة تطوير خدمات التنقل فى المدن التى نعمل فيها، ونحن متحمسون للمستقبل وللفرصة التى نقدمها لسكان مصر من خلال توفير نظامٍ متكاملٍ للتنقل يتمتع بالأمان والراحة وبأسعار معقولة، ويؤثر بشكل إيجابى على سوق سيارات الأجرة فى الدولة”.

وسيستفيد عملاء خدمة “دى دى طيران” من القدرة على الوصول إلى خدمة أرخص تساعدهم فى الوصول إلى وجهاتهم بشكل أسرع، كما سيكون بإمكان السائقين الذين يرغبون فى التسجيل كسائقين شركاء فى خدمة “دى دى طيران” تحقيق دخل إضافى طالما أن عمرهم يتجاوز الـ18 عاماً، ويحملون رخصة قيادة مصرية سارية مع التصنيف المناسب، ويحملون بطاقة ملكية للمركبة بالإضافة إلى خضوعهم لفحص أمنى مفصل.

واعتباراً من اليوم، يمكن للركاب وأصحاب الدراجات النارية فى القاهرة الاستفادة من خدمة “دى دى طيران”، ويعد هذا الإطلاق جزءاً من استراتيجية “دى دى” لتحسين طرق التنقل فى المدن من خلال تقديم خدمات متنوعة تتكيف مع احتياجات الأفراد طوال اليوم ومع إمكانية حصول مالكى الدراجات النارية على بديل جديد للدخل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: النقل الذكى

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2022/11/24/1601400