“هوم تاون للتطوير” تستهدف 2 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعاتها خلال 2023


تستهدف شركة “هوم تاون للتطوير العقارى” تحقيق 2 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعاتها خلال العام الجارى 2023.

وقال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقارى، إن خطة الشركة خلال عام 2023، تركز على الإسراع بمعدلات التنفيذ والتسليم بمشروعاتها.

وأضاف فرج أن مشروعات الشركة تقع بالعاصمة الإدارية الجديدة، وحققت الشركة نسب تنفيذ وتسويق مرتفعة بهذه المشروعات خلال الفترة الماضية، ومن المتوقع مع انتقال الحكومة للعاصمة بشكل كامل خلال العام الجارى زيادة حجم الإقبال من العملاء للسكن والاستثمار فى العاصمة الإدارية.

وأكد أن العقار يظل ملاذا آمنا للاستثمار مقارنة بباقى الأوعية الادخارية، فهو ذو عائد استثمارى مرتفع ومخزن آمن للقيمة، وتستمر الثقة به من قبل العملاء، مشيرا إلى أن العميل أصبح لديه وعى وقدرة على الاختيار من المشروعات المعروضة.

وأوضح أن الشركة تخطط لطرح مساحات متميزة وأنظمة سداد مرنة تتناسب مع التغيرات الاقتصادية والقدرات الشرائية للعملاء المستهدفين، كما تستهدف الشركة التواجد فى عدد من المعارض خلال العام الجديد باعتبارها إحدى آليات التسويق التى تحقق التواصل المباشر بين الشركة والعملاء.

وقال إن شركة “هوم تاون” تنفذ 4 مشروعات فى العاصمة الإدارية الجديدة، وهى “زها بارك”، و”لافاييت مول”، و”فيلدج مول”، و”يودورا مول”.

وأضاف فرج أن مشروع “زها بارك” بنشاط تجارى إدارى طبى، ويقام على مساحة 7200 متر مربع، ومشروع “لافاييت مول”، بنشاط تجارى ترفيهى، ويقع على مساحة 23 ألف متر مربع، بالإضافة إلى 25 ألف متر لاند سكيب.

وأوضح أن مشروع “فيليدج مول” يقام على مساحة 20 ألف متر مربع وبارتفاع أرضى و5 أدوار متكررة، ومشروع “يودورا مول” يقام على مساحة 10.5 ألف متر مربع، ويضم مولًا تجاريًا ومجمع مطاعم.

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2023/01/15/1620889