وزير التنمية المحلية يوجه بالإسراع في حل مشكلات المستثمرين بالمحافظات


أكد وزير التنمية المحلية هشام آمنة، أهمية العمل على تشجيع الاستثمار وحل المشكلات والمعوقات التي تواجه المستثمرين بما يسهم في جذب الاستثمارات، وتوفير فرص العمل، مشيرا إلى المتابعة الدورية لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لهذا الملف الحيوي والهام تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية .

جاء ذلك خلال الاجتماع الخاص بالوحدة الفرعية الخاصة بحل مشاكل المستثمرين بالمحافظات والذي استضافته وزارة التنمية المحلية اليوم.

كما أكد آمنة اهتمام الوزارة بالتواصل بصورة مستمرة مع المحافظات لبحث مشكلات المستثمرين والعمل على حلها بصورة سريعة، موضحا أنه خلال الفترة الماضية تم تلقي 32 شكوى للمستثمرين في بعض المحافظات وتم حل 24 منها، ويجري بحث الشكاوى الواردة للعمل على حلها.

ووجه وزير التنمية المحلية بالإسراع في حل مشكلات المستثمرين بالمحافظات عن طريق إدارات الاستثمار على أن يكون فحص الشكوى بحد أقصى أسبوع من تاريخ توجيهها، كما وجه بالعمل على حل مشاكل المناطق الصناعية وخاصة المرافق التي يقوم على أساسها المشروع والتنسيق المستمر مع الوحدة الدائمة لحل مشاكل المستثمرين بمجلس الوزراء والجهات المعنية لسرعة حل المشكلات وتحسين مناخ الاستثمار بما يساهم في جذب وتوسيع الاستثمارات في مختلف القطاعات على أرض محافظات الجمهورية المختلفة، وتوفير فرص العمل لأبناء المحافظات.

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2023/01/17/1622013