رئيس شركة فوسفات مصر: اعتماد خطة الإنتاج للعام الجديد بزيادة 15 %


قال رئيس شركة فوسفات مصر المهندس محمد عبد العظيم، إن وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، اعتمد خطة الإنتاج واستخراج خام الفوسفات للشركة للعام الجديد 2023، بنسبة زيادة 15 % عن العام السابق.

وأوضح عبد العظيم – في تصريح – أنه جار تنفيذ توجيهات وزير البترول، بتعظيم الاستفادة من ثروات الوطن التعدينية؛ بما يخدم الاقتصاد الوطني، حيث جرى اعتماد خطة الإنتاج للعام الجديد 2023 بزيادة 15 % عن حجم إنتاج الخام العام الماضي.

وأوضح أنه جرى عقد عدة لقاءات مع العاملين بالموقع من جميع المستويات الإدارية وشركات المقاولات؛ لمناقشة آليات تنفيذ خطة زيادة الإنتاج العام الجديد، وتذليل أي عقبات عملية حول استخراج الخام.

وأشار إلى أن الزيارة لموقع الوادي الجديد كان لها عدة أهداف أبرزها الاستماع إلى العاملين بمشروع الوادي الجديد والاستماع إلى المشكلات الخاصة بالعاملين، وتنفيذ رؤية الشركة لضمان استمرارية المشروع لفترة طويلة من خلال زيادة العمليات الاستكشافية وزيادة عدد العمليات الاستخراجية والإنتاج والعمل على زيادة القدرة الإنتاجية.

من جانبه أكد مساعد رئيس الشركة لتنمية الأعمال طارق إمام، إنه خلال زيارة قيادات الشركة لموقع محافظة الوادي الجديد، فقد تم بدء التطبيق الفعلي للائحة الخدمات الطبية للعاملين بالشركة؛ بما يضمن تقديم خدمة طبية على مستوى وبالمجان بالتعاون مع مؤسسات طبية ومستشفيات متميزة في خدماتها الطبية.

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2023/01/22/1623636