“الغرف التجارية” يحث أعضاءه على تجديد القيد فى موعد أقصاه 20 فبراير 


“الفيومى”: الانتخابات ستبدأ خلال شهر يونيو المقبل

حث الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربى التجار وممثلى الشركات على سرعة تجديد القيد فى السجل التجاري فى موعد أقصاه 20 من شهر فبراير 2023.

وقال اتحاد الغرف التجارية إن تجديد القيد فى السجل التجاري الهدف منه إدراج أسماء التجار وممثلي الشركات فى جداول انتخابات مجلس إدارات الغرف التجارية المصرية دورة 2023-2027 والمشاركة الفعالة لمنتسبى الغرف التجارية فى هذه الانتخابات .

وأعلن اتحاد الغرف التجارية عن التنسيق مع جهاز تنمية التجارة الداخلية لإتاحة الخدمة بمكاتب السجل التجارى وكذلك يمكن تجديد السجل التجارى للمنشآت الفردية على مدار الساعة من خلال منصة مصر الرقمية.

وقال الدكتور محمد الفيومى، أمين صندوق اتحاد الغرف التجارية، لـ”البورصة”، إن الغرف تستعد لخوض الانتخابات خلال النصف الثانى من العام الجارى، بداية من شهر يونيو المقبل .

وأضاف، الفيومى الذى يشغل أيضا منصب رئيس غرفة القليوبية التجارية، أنه سوف يترشح فى الدورة المقبلة، موضحاً أن الغرفة تمكنت من توفير العديد من الخدمات للتجار فى مكان واحد تشمل سجل تجارى مميز، ووحدة شهر عقارى مميكنة، ووحدة للتأمينات الاجتماعية، ووحدة للضرائب والقيمة المضافة، ووحدة للهيئة العامة للتصدير والاستيراد.

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2023/01/23/1624245