“أزيموت” تتيح الاكتتاب في صناديقها الاستثمارية داخل فروع “ڤاليو”


كشف أحمد أبو السعد العضو المنتدب لشركة أزيموت مصر لإدارة الأصول عن عقد شراكة استراتيجية مع ڤاليو منصة الشراء الأن والدفع لاحقًا من خلال فروع ڤاليو المنتشرة في كل المولات التجارية.

وأضاف أبو السعد خلال فعاليات المؤتمر الصحفي، أن الشراكة تهدف لتوفير منتجات استثمارية لعملاء ڤاليو، بغرض توفير المنتجات الاستثمارية للجميع.

وأكد أن المنصة الجاري تدشنها مع ڤاليو ستتيح إمكانية الاكتتاب في كل ضناديق أزيموت مصر والتي تصل إلى أكثر من 9 صناديق خلال عامين

وأكد أن الصندوق الجديد AZ ڤاليو الذي تم إطلاقه بين الشركتين هو صندوق نقدي يتيح إمكانية الاسترداد والاكتتاب اليومي، على أن يتم فتح باب الاكتتاب في الصندوق الأحد المقبل من خلال إحدى فروع ڤاليو كتجربة مبدئية.

ولفت إلى أن الصندوق يوفر ميزة نسبية جديدة عن الصناديق الأخرى وهى أن العميل من الممكن أن يأخذ حد ائتمانى من «ڤاليو» يوازي نحو 90% من قيمة اكتتابه بالصندوق، على أن يقتصر فقط على عملاء «ڤاليو» و”أزيموت” مصر.

وأتاحت الهيئة العامة للرقابة المالية قواعد وضوابط وإجراءات الترخيص للبنوك ولبعض الشركات العاملة فى الأنشطة المالية غير المصرفية بأن تباشربنفسها أو مع غيرها نشاط صناديق الاستثمار، بهدف تشجيع إنشاء صناديق استثمار وتيسير إجراءات ترخيصها.

كتب: رنا فؤاد

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البورصة فاليو

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2023/03/12/1643079