منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«هايد بارك» تتوقع 3 مليارات جنيه من بيع 11 مبنى إدارياً بـ«القاهرة الجديدة»


سراج: الشركة تبحث عن شريك مناسب لإدارة مشروع طبى
تستهدف شركة هايد بارك العقارية 3 مليارات جنيه مبيعات من 11 مبنى إدارى تنميها ضمن مشروعها بالقاهرة الجديدة.
قال المهندس آمين سراج، الرئيس التنفيذى للشركة، إن «هايد بارك»، اتمت بيع 4 مبانى إدارية وطرحت 4 أخرى للبيع من إجمالى 11 مبنى إدارى تخطط الشركة لطرحها بمشروعها بالقاهرة الجديدة خلال الفترة المقبلة وتوقع بدء البيع فى المبانى الثلاثة المتبقية العام المقبل.
يقام مشروع هايد بارك على مساحة 6 ملايين متر مربع، باستثمارات تصل إلى 35 مليار جنيه، بالتجمع الخامس، ويضم أنشطة متعددة ويقع على بوابة العاصمة الإدارية الجديدة، وبالقرب من مدخل العين السخنة الجديد.
أوضح سراج، أن متوسط المساحات التأجيرية بالمبنى الإدارى الواحد نحو 9 آﻻف متر مربع، وتسوق بنظام البيع، وأن الإيجار قد يكون فى مراحل ﻻحقة، خاصة أن المشروع يضم 11 مبنى إدارى آخر متوقع تسويقها مابين 2019 و2020، وتبدأ الإنشاءات فى المبانى الإدارية خلال العام الجارى.
وتخطط هايد بارك لإسناد أعمال مقاوﻻت خلال العام الجارى، بنحو 2.5 مليار جنيه بزيادة 700 مليون جنيه عن العام السابق، ووافق مجلس إدارة الشركة قبل أيام إسناد أعمال لشركات مقاولات بقيمة 850 مليون جنيه، تنفذ خلال فترة من 18 شهراً إلى عامين.
واسندت الشركة أعمالاً تتجاوز 3 مليارات جنيه منذ أبريل من العام الماضى، والأعمال الجديدة من بينها تسويات تجهيز للمرحلة الأولى بمشروع الشركة بالساحل إلى جانب إنشاءات سكنية بالقاهرة الجديدة.
أشار سراج، إلى أن الشركة تبحث عن شريك مناسب ﻹدارة المشروع الطبى ضمن خدمات مشروع «هايد بارك القاهرة الجديدة» بعد ما توقفت المفاوضات مع إحدى الشركات المتخصصة وأن الشركة مهتمة بالشراكات المهمة؛ لتحقيق تكامل للمشروع.
ووقعت شركة هايد بارك شراكة مع نادى أرسنال الإنجليزى، لتصبح الشريك العقارى الأول للنادى الإنجليزى فى مصر وشمال أفريقيا؛ لتعزيز التواصل مع قاعدة النادى الجماهيرية فى مجتمع هايد بارك ومصر، وتتضمن استضافة معسكرات تدريب كرة القدم للأطفال، وكذلك للمدربين، وتأسيس برامج تدريبية حديثة وعالمية مثل برنامج «تدريب المدربين»، الذى من المقرر إقامته داخل أكاديمية هايد بارك لكرة القدم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/07/04/1113538